الرئيسية| التسجيل| الإحصائيات| قائمة الأعضاء| بحـث| آخر المشاركات| قوانين المنتدى| الاسئلة الشائعة| اذاعة القراءن الكريم|

استرجاع كلمة المرور     التسجيل في المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك عزيزي الزائر



    آخر المواضيع :


http://www2.0zz0.com/2014/12/06/22/508506600.jpg

منتديات الفقيه » منتدى قضايا المجتمع » شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

رد جديد موضوع جديد 1  [2]   >
وصف الموضوع :للنقاش موضوع مثبت 
الكاتب طباعة الموضوع  |  إرسال الموضوع لصديق  |  أخذ نسخة من الموضوع  

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها



الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل


















حالة جدل خطيرة في أنحاء العالم صاحبت ظهور جماعة الأيمو التي ينتمي معظم أعضاؤها لجيل الشباب وتدعو إلي إظهار العاطفة ، شعارهم " العاطفة قوة لا تخجلوا منها " فهم شباب "الأيمو" الذين أصبحوا خلفاءً لعبدة الشيطان والذين اصبحوا ظاهرة جديدة اجتاحت مجتمعنا العربي الي أن وصلت إلى مصر.



اتهمت جماعه " الايمو " بالتوظيف الخاطئ للعاطفة والدعوة الي الشذوذ الجنسي والالحاد ، والالم الجسدي بمعني اذا اصابك الم نفسي فتنساه بالالم الجسدي وايذاء الجسد وتعذيبه، ولكن المثير ان تدخل هذه الجماعه في مصر وان ينضم إليها الكثير من الشباب ليصبحوا ايموا مصريين متهمين بالشذوذ الجنسي وعبادة الشيطان ولا يبالون بنظرة المجتمع لهم ويتفاخرون بانهم من شباب الايمو!



بانكس + ماسوشية = ايمو



ولكي نعرف اكثر عن مراهقين " الايمو " كان لابد وان نقترب منهم فهم يتميزون ببعض الصفات مثل الحزن والاكتئاب .. والخجل .. ويعاني من التشائم والصمت ويطلق عليهم في علم النفس Emotive Driven Hardcore Punk اي ذو نفسية متمردة حساسة.



ومراهقين الايمو دائما يسمعون موسيقي الروك او الميتال حيث تتحدث كلماتها عن الحزن والالم وتدعو الي العزله وعدم التعامل مع الاخرين واخري تدعو الي الكفر بالله.



و أتت كلمة Emo اختصاراً لـEmotion والتي تعني الانفعال والإحساس،بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات، لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى "ستايل" ونمط حياة لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن، ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكسpunk الشبه منقرضة.





الاب الروحي لجماعه الايمو في مصر



الإيمو تمثل نوعا من الانسحاب والعزلة عن السياق العام المحيط وعدم التعامل معه ، ولهذا فان الاكتئاب والتشاؤم والحزن من صفات " الايمو "، ويلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة ، احزمة مرصعة بقطع معدن ، احذية سوداء وقديمة ، النظارات ذات الطراف العريضة السوداء ، الحلق في اجزاء الجسد اضافة الى رسومات الجماجم والالوان القاتمة.



كما يفضلون الشعر الأسود الداكن جدا أو الأحمر اللون، ويميل ذكور الإيمو إلى قلب شعرهم إلى الأمام الأمر الذي يغطي تقريبا نصف وجوههم، وتميل فتيات الإيمو إلى وضع الكحل بكثافة حول منطقة العينين، إضافة إلى وضع المساحيق الكثيفة والداكنة.



ايمو الفيس بوك



وعلي الفيس بوك انتشرت الكثير من المجموعات التي جمعتها الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الايمو واخذوا من هذه المجموعات وسيلة لتعارف علي شباب الايمو مختلفي الجنسيات.



مجموعة just EmO وهو من اكبر مجموعات الايمو علي الفيس بوك حيث استقطب الكثير من الشباب وانضم اليه 371 عضو ا اثارهم الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الايمو ، فتقول روان محمود " جروب لذيذ .. احب استايل الايمو " ، اما محمود اكرم من مصر فعلق قائلا " انضممت للجروب لمشاهدة الايمو " ، و شهاب من الاردن قال : " 90% من شباب الاردن من الايمو وهم مجرد استايل ليس اكثر من ذلك وتعالوا شوفوا بنفسكم " ، وضحى حمدان من الاردن ايضا فكتبت تقول " انا بحب استايل الايمو جدا " ، ومن السعودية سارة التي احبت الجروب كثيرا ووضعت صورة لفتاة من الايمو.





وفريدة إحدى أعضاء المجموعة تري ان الكثيرون ينتقدوا هذه الثقافـــة لمافيها من ازياء غريبة و يعتبروهم مجانين و متخلفين ، لانهم يقومون بشق نفسهم و جرح انفسهم واحيانا يفكرون بالانتحار و لا يريدون اكمال حياتهم بهذا العالم ، ولكن هناك بعض منا من يقوم بتقليدهم بهدف لفت الانتباه فقط ، وحين ان ينتمي لهذه الجماعه و الثقافة سيرى ان حياته ستتغير للاسواء ، فليس الايمو مجرد "مظهر"!.



موضوع للنقاش
























تم تحرير الموضوع بواسطة ملكة المنتدى

10/03/2009 - 02:48 مساءً

رد مع اقتباس | إبلاغ عن الموضوع


#1 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



حقيقة الايمو في مصر



والغريب في الأمر هو انجذاب شباب مصر الي هذه الظاهرة فماذا حدث لهؤلاء الشباب فهل يبحثون عن الانتماء المفقود ؟ وهل البحث عن الانتماء احيانا يكون بحث عن الضياع ؟ وهل سبب انضمامهم الي هذه الجماعه الاحباطات المعيشية والاجتماعية ؟ ولماذا اجتمعوا في سيتي ستارز بمدينة نصر؟



كل هذه الاسئلة يجيب عنها بعض من شباب الايمو المصريين الذي استضافهم وائل الابراشي في برنامج " الحقيقة " علي قناة دريم.



شريف حسني وهو الاب الروحي للايمو كما يلقبونه ويقول :" لا يوجد مبادئ معينة ونهج معين لجماعات الايمو فكل البشر لديهم عاطفة ولكننا نحن الايمو لا نخجل من الاعتراف بها امام الجميع ، وبداية انضمامي الي الايمو عندما اصابني نوبه من الاكتئاب وعلي النت قرءات عن مجموعة الايمو واعجبت بفكره تعبيرهم عن مشاعرهم ولهذا قررت عمل مجموعة علي الفيس بوك ثم دخل علي الجروب اكثر من 150 فرد وتعرفنا علي بعض".



فالايمو طريقة معيشة وتفكير وليس ملبس ومظهرفقط فنحن لا نمتلك قاعدة ، ثم اكتشفت علي الجروب ان هناك في مصر من يقلدون ما يفعله ايمو الغرب عن طريقة تعذيب نفسهم وتقطيع ايديهم لكي يتخلصون من الالم النفسي بالالم الجسدي وكانوا تقريبا ثلاثة افراد ، وفؤجئت بوجود اعضاء علي الفيس بوك مكتئبين جدا وابتعدوا عن اصدقائهم لانهم حساسين للغاية ، ولا يوجد اصدقاء يفهمونهم ، ولهذا قررت عمل اجتماع معهم في سيتي ستارز بمدينة نصر وحضر الاجتماع بعض الاعضاء من القاهرة والإسكندرية".







ويكمل شريف قائلا :" نحن في مصر لا نتبع اسلوب الايمو في الغرب فنحن لا نقطع ايدينا ولا ننتحر ولكن هناك بعض الشباب الذين يقلدون الغرب ولكن ليس بهذة الطريقتهم البشعة".



ونفي شريف ان يكون شباب الايمو المصريين يقلدون الغرب في كل تصرفاتهم قائلا :" فنحن ليسوا جماعه ولا تجمعات فنحن بعض الشباب الذين يفصحون عن مشاعرهم ليس أكثر".



اما دينا نشأت فهي احدي عضوات الايمو سابقا والتي كانت لا يعنيها نظرة المجتمع لها ولا تخف من الصاق تهم الشذوذ لها والالحاد وعبادة الشيطان قائلة: "لا اهتم بلوم الناس علي مظهرى فكنت احبه كثيرا ولكنني الان تركت مظهر الايمو نظرا لكثرتهم في مصر ، فقد دخل شباب مصريين ولقبوا نفسهم بالايمو لاعجابهم بطريقة اللبس وموسيقي الروك فمعظمهم ليسوا ايمو حقيقيين ، فانا اعجبت بالموسيقتهم ولكن لخوفي من الاتهامات الشيدية التي توجه لهم تركت مظهرهم ، ولكن لا يوجد تجمعات شباب للايمو في مصر بل شباب يستمعون للموسيقي واللبس وتجمعهم بعض الصفات المشتركة".



احمد عبد المنعم ـ أحد أعضاء الأيمو ـ في مصر يري ان الموضوع عبارة عن وجود بعض الشباب يمرون بمشكلة او ازمة ويبحثون عن اصدقاء يتحدثون اليهم ويفهمونهم، فهناك بعض الشباب يواجهون بعض المشاكل ولكن المجتمع يهمشهم مثل الادمان فالشباب مقتنع ان الرجولة مرتبطة بالادمان ولهذا فان المشاعر ماتت بين الشباب واصبحنا نستهزئ بمظهر الناس بغض النظر عن ما بداخلهم، ولهذا فنحن لا نخجل من كوننا شباب يعبر عن مشاعر بداخلة كالبكاء امام الجميع بغض النظر عن شكلنا، أما مسالة تقطيع الايدي فهو مرض نفسي يصيب الكثيرين ولكننا مجرد اصدقاء تجمعنا بعض الصفات فنحن نختلف عن ايمو الغرب كليا.



ويكمل احمد قائلا :" خرجنا علي الهواء في هذا البرنامج لكي تفهمنا الناس ونبرأ نفسنا ونقول اننا مجرد مجموعة شباب عندهم مشاكل اجتمعنا لكي نحلها".



حكاية أمير سعد لا تختلف كثيرا عن احمد وشريف وايضأ كلامه فيقول :" ليس لدي اصدقاء غير احمد فهو جاري ولهذا تعرفت علي اصدقاء جدد علي طريق انضمامي لجروب الايمو علي الفيس بوك فاعجبوني وفهموني واستمعوا لي ، اما شكل شعري فانا من قديما وانا تسريحة شعري هكذا وانا لا اقطع ايدي ولا شاذ ونحن لا نعبد الشيطان بل مؤمنين ولا علاقة للشكل بالإيمان".




الدم احد طقوس الايمو



ولأن آراء هذه الشباب تثير الدهشة والخوف في اّن واحد فكان لابد من ان يتدخل علم النفس ليدرس هذه الظاهرة فيقول د. يحي الاحمدي استاذ علم النفسي التربوي :" للاسف افكار هؤلاء الجماعات ينطبق مع فكر الماسوشية الذين يهربون من الالم النفسي بايذاء الجسد، ولهذا لابد وانا نتفق ان هؤلاء الشباب ظاهرة لابد من دراستها فما المانع ان يعبر هؤلاء الشباب بعواطفهم والبحث عن اصدقاء بعيدا عن التقليد الغربي وهؤلاء الشباب يطمئنون مع وجودهم مع اصدقاء مثلهم وتحت راية واحدة وموسيقي واحدة ، مثلا لوجود شاب عنده ضعف جنسي فيحاول ان يلجأ لرد فعل مضاد ليثبت عكس هكذا ولهذا يصنف ضمن الشواذ".



ولهذا لابد وان يعرف هؤلاء الشباب اذا كانوا هدفهم واحد وهو اظهار مشاعرهم والتعرف علي اصدقاء جديدة فإن هناك اعراف وتقاليد لابد وان نحترمها لابد وان نتبعها ولهذا لابد ان يتخلي هؤلاء الشباب عن المظهر الذين يدخلهم دائرة الشبهه فاذا كان لبسهم يتشابه مع جمعات الايمو لابد وان يتخلي عن هذا المظهر وان نظهر عواطفنا ونحل مشاكلنا بعيدا عن تقليد الغرب الذي يعمينا عن نظرة الاخرين الينا".




التوقيع
















10/03/2009 - 02:51 مساءً

رد مع اقتباس


#2 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



شارك برد او صورة



التوقيع
















10/03/2009 - 02:51 مساءً

رد مع اقتباس


#3 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



بعض صورهم


ستايل الشعر بدون الوان




































































التوقيع
















10/03/2009 - 03:02 مساءً

رد مع اقتباس


#4 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل





شعر بخصل ملون





























































التوقيع
















10/03/2009 - 03:08 مساءً

رد مع اقتباس


#5 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

SALMVAN

مشرف منتدى الألعاب


الصورة الشخصية لـSALMVAN


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 11485
المشاركات : 4218
الزيارات : 425
الانضمام : 12/7/2008
الدولة : مصر الحبيبة
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل



وقد أخذت هذه الظاهرة في الإنتشار بين الشباب المراهقين اعمارهم مابين الـ 12 - 17 ,,

ومن يتعدى سن الــ 17 سيتخلى عن هذه الجماعه لانه ليس بالسن المطلوب





وهذه الثقافة يتبعها العديد من المراهقين، في أمريكا الشمالية عادة، كوسيلة للتعبير

عن مشاعرهم، وهي ليست عادة أوظاهرة خطيرة

و انما هي مجرد مرحلة يمر بها المراهق ثم يفيق منها..

هؤلاء أناس طبيعيون جدا وإجتماعيون.. على عكس مايقولهـ الغيـــر

ويعتبرون من أكثر الناس فكاهة، إلا أنهم حساسون أكثر من اللازم ,,

فقد إشتهر عنهم كتابة الأشعار الحزينة منها , و يعيشون حياتهم في حزن دائم

و عندما تقابلهم تراهم بمجموعات اما انت تراهم حزينين او غالبا يبكون







التوقيع


10/03/2009 - 03:14 مساءً

رد مع اقتباس


#6 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

SALMVAN

مشرف منتدى الألعاب


الصورة الشخصية لـSALMVAN


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 11485
المشاركات : 4218
الزيارات : 425
الانضمام : 12/7/2008
الدولة : مصر الحبيبة
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل



شكر ليكى يا ملكى على طرحيك لهذا الموضوع الشائك

ودة تيار من الغرب قدر يوصل لمصر

وذلك للابتعاد عن الدين والتعاليم الاسلامية

التوقيع


10/03/2009 - 03:17 مساءً

رد مع اقتباس


#7 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب \

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



شكرا ياسالم على مشاركاتك وارجو المزيد من المعلومات



التوقيع


















تم تحرير هذا الرد بواسطة ملكة المنتدى
في : 2009-03-10 10:22:23

10/03/2009 - 03:19 مساءً

رد مع اقتباس


#8 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



ياترى هل هي موضه انتقلت الى شبابنا وفتياتنا عبر انحدارنا نحو ثقافة العولمة
ام هي حالة من التشاؤم واليأس وضياع المشاعر الناتجة عن فراغ الروح وخوائها من القيم التي تسمو بالروح
ربما هي نوع من أنواع الذل النفسي والانساني المرتبط اساسا بالبعد عن جوهر قيم الروح
ومن المؤكد بأنه ابتعاد عن منظومة القيم الالهية والفطرة السليمة



ربما هناك تفسيرات من كلام الله عز وجل لهذه الحالة :


(( ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ))
وقوله تعالى (( اتستبدلون الذي هو خير بالذي هو أدنى .................. وضربت عليهم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضب من الله ))


رحم الله سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه بقوله (( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام ومهما ابتغينا العزة بدونه اذلنا الله ))



التوقيع
















10/03/2009 - 03:31 مساءً

رد مع اقتباس


#9 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



صرخة لأبناء وبنات الإسلام


إن الشباب والفراغ والجدة.. ... ..مفسدة للمرء أي مفسدة

ومازال شباب الإسلام يتابع وبشدة أحدث الحركات والتي أبدلها بمسمى الموضات

ونسي الهدف الأساسي الذي خلق من أجله

إلى شباب الإسلام قد رزقكم الله العافية وكمال في خلقته وعقلا يميزكم عن بقية خلقه

ويدان تكتب وعينان تعي ما تقرأ فهل هذا شكر نعمته تعالى عليك

أما جلست يوما تتفكر كيف سيكون حسابك وأنت قد جازيت الشكر بالإساءة ؟

وتذكر أن من تشبه بقوم فهو منهم

ولاتنسون أن ديننا يدعونا للتفاؤل ونبذ التشاؤم

{ قال ومن يقنط من رحمة ربه إلا الضالون }

{ ولا تيأسوا من روح الله، إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون }
ومن كان قريب من الله استحالة يصيبه الحزن ابداً


قال تعالى

(إِلا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْـزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)



التوقيع
















10/03/2009 - 03:42 مساءً

رد مع اقتباس


#10 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول للجميع

بنت الحلال

عضو مميز


الصورة الشخصية لـبنت الحلال


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 26003
المشاركات : 707
الزيارات : 176
الانضمام : 24/10/2008
الدولة : ام الدنيا
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



ملكه بجد موضوعك ده رائعانا اتفرجت عليهم على دريم فى البرنامج ما فهمتش برضو هما عايزين يعملو ايه او يوصولو لايه بس اللى اقدر اقولهولك ان الموضوع ده كتر اوى لدرجه غبيه


وشكرا بجد موضوعك جميل جدا


التوقيع





10/03/2009 - 03:43 مساءً

رد مع اقتباس


#11 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



شكرا لمرورك على الموضوع ارجو من الجميع المشاركه



التوقيع
















10/03/2009 - 03:49 مساءً

رد مع اقتباس


#12 رد :شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

ملكة المنتدى

مشرف منتدى كلية الهندسة و أقسامها


الصورة الشخصية لـملكة المنتدى


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25385
المشاركات : 9494
الزيارات : 460
الانضمام : 30/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



كلمة أخيرة للأهل


يجهل بعض الأهل دخول بعض المعتقدات على ابنائه ويظنون انها موضه او ستايل وبينتهي

لكن هي بالواقع اقتحمت افكاره وقلبت احواله وجعلته يبتعد عن عاداته وتقاليده وحتى دينه

فيجب على الاهل معرفة التعامل مع ابنائهم والإقتراب منهم حتى لايقعون بمثل هذه الافكار

والمراهق له معامله خاصه لانه يمر بتكوين شخصيته

وفي بعض الأوقات يشعر ان المجتمع كله يقف ضد رغبته فيتجه الى أشخاص خارج الأسره ويبحث عن الحب

الذي هو طبيعي بهذه المرحله العمريه وهو نتيجة تغيرات جسميه وهرمونيه تثور لديهم مشاعر الحب المفرط

وهنا يأتي دور الأهل بتشبع هذه العاطفه من خلال الكلمات الإيجابيه والتوجيه والجلوس معهم واعطائهم اكبر قدر من الأهتمام

وبتثقيفهم أكثر عن هذه الفئات ومقاصدها وانها مجرد أفكار شيطانيه أبتدعها الغرب ليقع فيها شبابنا

لتبعدهم عن دينهم , وتغرس فيهم روح الكآبه والإضطرابات النفسيه ,حتى تسيطر عليهم روح الحزن وتشجعهم على الإنتحار



التوقيع
















10/03/2009 - 03:50 مساءً

رد مع اقتباس


#13 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب

رشاد الفقيه

المشرف العام


الصورة الشخصية لـرشاد الفقيه


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10414
الزيارات : 2010
الانضمام : 7/5/2007
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل





اولا نفسى اصرخ مش اشارك و بس

اتقدم بالشكر للمكله على هذه المبادره الجملية لمناقشة احدى قضايا الشباب فى المجتمع العربى و المجتمع المصرى خاصه --- بجد وصل الشباب فى المجتمعات العربية الى قمة الانحطاط الفكرى و الدينى و الاجتماعى و الاخلاقى و لكن من المسؤل عن هذه الاخلاق و انحلالها --- اهو الاعلام الفاسد بكل ما يقدم ام الاسر المفككره بكل معانى الكلمه او رجال الدينى الذين سكنوا القنوات الفضائية و لم يخرجوا الى الشوارع او المقاهى او اى مكان دعوة ام هو المجتمع برجاله من مفكرين و مسؤلين فى كل مكان ام انا و انت و انتى حينما تقبلناهم زملاء فى الجامعه بدون نقد لهم و تقبلناهم فى الشارع بانهم جيران و لم نعترض بحجة الحرية للجميع من المسئول عن هؤلاء الشباب --- الكل مسئول الكل مدان الاستاذ فى المدرسة يوم ان سمح للطال ان يدخل المدرسة ببنطلون درتى و سقط البنطلون من المؤخرة اسف على اللفظ و لكن هى الحقيقة و بدأ الفطر لديه يتقدم لما هو اقذر --- الاباء و الامهات تهربوا من المسئولية و توجوا الى الاعمال او الندوات او النوادى او غيرة


========== سكوت ------ هنصوت سويا على شباب العرب

فحينما تقرأ هذه الكلمات بالله عليك اشكر المكلة و صوت مع رشاد الفقيه



التوقيع




مع تحيات
رشاد ابوجامع فرغلى حسن ( رشاد الفقيه)








تم تحرير هذا الرد بواسطة رشاد الفقيه
في : 2009-03-10 12:35:17

10/03/2009 - 05:32 مساءً

رد مع اقتباس


#14 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

nosnos_ata

مشرف منتدى كل الشباب


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 5898
المشاركات : 3135
الزيارات : 680
الانضمام : 1/5/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



والله انت حلفتا بالله فلازم ننفذ ههههههههههههههه
شكرا ياملكتانا على الموضوع الى الواحد حزن لما قراه فعلا احنا تقبلناهم زملاء لنا
لكن لو كنا انتقدناهم كانت انتهت هذه الظاهره فى الحال ربنا يهديهم
اما عن الشق التانى الى الدكتور رشاد حلفنا اننا نصوت معاه فمعلش حلفنا با لله
فلازم ننفذ بس خلى بالك ده حرام
يالهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
صوت باعلى صوت زمان القاهره اتقلبت ولو انى صوتى واطى جدا ومحدش بيعرف يسمعه
بس هنعمل ايه حكم اظروف لازم نشارك


التوقيع











10/03/2009 - 09:41 مساءً

رد مع اقتباس


#15 رد : شذوذ وإلحاد وتعذيب "الأيمو" خليفة عبدة الشيطان في مصر ارجو الدخول

nosnos_ata

مشرف منتدى كل الشباب


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 5898
المشاركات : 3135
الزيارات : 680
الانضمام : 1/5/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



والله انت حلفتا بالله فلازم ننفذ ههههههههههههههه
شكرا ياملكتانا على الموضوع الى الواحد حزن لما قراه فعلا احنا تقبلناهم زملاء لنا
لكن لو كنا انتقدناهم كانت انتهت هذه الظاهره فى الحال ربنا يهديهم
اما عن الشق التانى الى الدكتور رشاد حلفنا اننا نصوت معاه فمعلش حلفنا با لله
فلازم ننفذ بس خلى بالك ده حرام
يالهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
صوت باعلى صوت زمان القاهره اتقلبت ولو انى صوتى واطى جدا ومحدش بيعرف يسمعه
بس هنعمل ايه حكم اظروف لازم نشارك


التوقيع











10/03/2009 - 09:41 مساءً

رد مع اقتباس


رد جديد موضوع جديد الموضوع السابق | الموضوع التالي 1  [2]   >
المواضيع المتطابقة
العنوان الكاتب القسم آخر رد الردود
الشذوذ الجنسي ملكة القلوب العيادة النفسية و الاجتماعية نور الصباح 0





المسؤولون عن المنتدى | مواضيع اليوم(0) | مراسلة الإدارة

ضغط المنتدى Gzip : مُعطل
Powered By MySmartBB Royal 1.1.0 | إعداد و برمجة فريق MySmartBB
Css by vb-style.com
Developed By Bruce | Dev-ly.com
Share to Facebook Share to Twitter Stumble It More...