الرئيسية| التسجيل| الإحصائيات| قائمة الأعضاء| بحـث| آخر المشاركات| قوانين المنتدى| الاسئلة الشائعة| اذاعة القراءن الكريم|

استرجاع كلمة المرور     التسجيل في المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك عزيزي الزائر



    آخر المواضيع :


http://www2.0zz0.com/2014/12/06/22/508506600.jpg

منتديات الفقيه » عيادة السحر و الشعوذة ( الوقاية و العلاج ) » أغلى طعام هو طعام الجن

رد جديد موضوع جديد
 
الكاتب طباعة الموضوع  |  إرسال الموضوع لصديق  |  أخذ نسخة من الموضوع  

نور الصباح

مشرف واحة التاريخ و الاثار


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 22842
المشاركات : 12482
الزيارات : 480
الانضمام : 1/8/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل



أغلى طعام هو طعام الجن
===============




الزئبق الأحمر هو طعام الجن الثمين وهو ما يجبر العفاريت أن ترشد الإنسان بأماكن الكنوز.. لم أعرف هذه المعلومات إلا عندما قرأت الأخبار في الصحف عن أسباب ارتفاع أسعار ماكينات الخياطة (القديمة)إلى أرقام تتجاوز المائة ألف للحصول على هذه المادة, وظهور جرائم ومنازعات بين أفراد الأسرة الواحدة كما حدث في خبر نشرته صحيفة الرياض عن أحفاد اعتدوا على بعضهم للفوز بماكينة جدتهم المنسية.

الطريف أن ردود الفعل من الجهات الحكومية - حسب علمي - كانت محصورة في مكاتب الإرشاد التي كانت تنصح بمنع بيع هذه المادة لأنها تستخدم في أمور الشعوذة...أخذ الرد طبيعة (روحانية)أكثر منه طبيعة نظامية علمية مع العلم أن هذه المادة تستخدم في تصنيع الأسلحة المتقدمة والفتاكة ولكن بدل التحذير بهذا الجانب عملنا كما حكاية قرأتها في كتاب عن تاريخ القاهرة أنه عندما استشرى وباء (الكوليرا) في مطلع القرن الماضي أرسل متصوفون يبخرون الأحياء الموبوءة بدلاً من إرسال فريق طبي إلى أن هلك قرابة ثلث المصريين...وأضيف أنني لولا ذكرهم في القرآن لما اقتنعت بوجود الجن واعتبر كل ما يروى عنهم خارج القرآن خرافات بما فيها قصة الزئبق الأحمر.

بإضافة أن الادعاء أن هناك تاجرا يحاول الحصول على الزئبق الأحمر عبر خردة الآلات القديمة في دول الخليج لبيع المادة على الدول المصنعة للأسلحة الفتاكة أجده أيضا غير منطقي وذلك أن تلك الدول لا تغامر للحصول على احتياجاتها من مواد خطيرة عبر دول مستقرة ذات أمن منضبط مثل السعودية بل يحصل عليه عبر سماسرة وعصابات معينين في أفريقيا في دول تفتقد الى الأمن والاستقرار وبقوة السلاح وليس عبر عرض شرائها من جدة عجوز في شبه جزيرة الطيبة والعرب, وكان بالإمكان إشاعة مشروع وهمي لشراء آلات الخردة لإعادة تصنيعها لتمويه وتفادي البلبلة...هذا لو كان المشروع فعلا وراءه دولة خارجية.

الحقيقة أن المحتال الذي أحب بيع ما عنده من ماكينات خياطة نصاب بدرجة امتياز...النصاب المحترف هو الذي يفهم طبيعة المجتمع من قناعات ومفاهيم ثم يبدأ بنسج حيل تنطلي على عقول ضحاياه.. إذا كان المحتال على نصيب من العلم والمعرفة يكون قد زاد الطين بلة ,لا أنسى قصة الطبيب الذي امتهن الشعوذة ليتمكن من بيع عقاقير بأضعاف سعرها كأدوية طبية وكانت الناس تشفى وتظنه رجلاً مباركاً وكان هو بدوره يعقد ويهول الأمور عليهم, وكانت هي في الأصل أمراض عادية.

لاقت هذه الحيلة صدى واسعا في الأقاليم وكان أكثر ضحاياها من المدن الكبرى والعاصمة والسبب أن الناس هناك يعملون بمهن معينة ويضيفون لهم أنشطة أخرى مثلا خلال رحلة بين المدينة والقرية يقومون بنقل وبيع سيارة مستعملة أو معدات زراعية ويربح الفرق بين أي سلعة وأخيرا ماكينات الخياطة.. ظنا بأن روسيا تنتظره أو العفاريت.

أطلب من الجهات المختصة العثور على المحتال ليكون عبرة ومن أمثاله من أصحاب (المساهمات الوهمية).. وأضيف أن لكل مجتمع قناعات غير منطقية, في إسرائيل يبيعون علب الكبريت فاضية على المتدين اليهودي المقيم في الخارج باعتبار أن الهواء الذي في داخل العلبة من القدس (أرض الميعاد) يعني يبيعونهم الهواء، وفي بريطانيا بيوت الأشباح (لكي يخيفون المشترين الجدد ويبيعون البيت بسعر أرخص) وفي فرنسا (وسيط الأرواح) وأغلبهم مهاجرون محتالون، ولا أنسى من تراثنا العربي قصة التاجر الذي كسدت بضاعته من العباءات السوداء وكانت تُفضل البيضاء والملونة فكتب له صديقه الشاعر الذكي القصيدة ذات الطلع الشهير:



قل للمليحة بالخمار الأسود

ماذا فعلتِ بناسكٍ متعبد

فنفدت كل الخمائر السوداء لدى ذلك التاجر وأصبح اللون المفضل للمرأة إلى اليوم.










07/11/2009 - 07:45 مساءً

رد مع اقتباس | إبلاغ عن الموضوع


رد جديد موضوع جديد الموضوع السابق | الموضوع التالي
المواضيع المتطابقة
العنوان الكاتب القسم آخر رد الردود
ارضاء العميل شعارنا بصيانة تكييفات شارب بالاسكندرية 03/5449666-01201161666-كوم حماده 01222470689 نورا على قسم الاعلانات المجانية لا يوجد ردود 0





المسؤولون عن المنتدى | مواضيع اليوم(0) | مراسلة الإدارة

ضغط المنتدى Gzip : مُعطل
Powered By MySmartBB Royal 1.1.0 | إعداد و برمجة فريق MySmartBB
Css by vb-style.com
Developed By Bruce | Dev-ly.com
Share to Facebook Share to Twitter Stumble It More...