الرئيسية| التسجيل| الإحصائيات| قائمة الأعضاء| بحـث| آخر المشاركات| قوانين المنتدى| الاسئلة الشائعة| اذاعة القراءن الكريم|

استرجاع كلمة المرور     التسجيل في المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك عزيزي الزائر



    آخر المواضيع :


http://www2.0zz0.com/2014/12/06/22/508506600.jpg

منتديات الفقيه » عيادة الرجال ( الوقاية و العلاج ) » تحذير للرجال فقط .. الأجهزة الكهربائية تدمر خصوبتك

رد جديد موضوع جديد
 
الكاتب طباعة الموضوع  |  إرسال الموضوع لصديق  |  أخذ نسخة من الموضوع  

نور الصباح

مشرف واحة التاريخ و الاثار


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 22842
المشاركات : 12482
الزيارات : 480
الانضمام : 1/8/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل





تحذير للرجال فقط .. الأجهزة الكهربائية تدمر خصوبتك


[IMG]http://www.moheet.com/image/51/225-300/511166.jpg[/IMG

]

مثل العجز الجنسي هاجساً يؤرق أذهان بعض الرجال ليلاً ونهاراً، فهم يبحثون طيلة الوقت عن سبب يفسر لهم سر هذا العجز الذي يعانون منه، وهنا يظهر دور الأطباء في معرفة أسباب العجز الجنسي، حيث أظهرت دراسة حديثة أن الأجهزة الكهربائية قد تخفض خصوبة الرجال وتحرمهم من الإنجاب.

وينصح الدكتور لي دو- كين من جامعة ستانفورد في كاليفورنيا، الرجال والأزواج الذين يحاولون الإنجاب عدم تعريض أنفسهم بشكل متكرر للأجهزة الكهرومغناطيسية بقدر المستطاع، فعلى سبيل المثال، عند استخدام المايكرويف يبتعدوا عن الجهاز وقت تشغيله ثم الاقتراب منه عند الانتهاء من الطهي.

وأجرى الباحثون تجارب على متطوعين يعملون في أماكن ذات حرارة مرتفعة، أو يتعرضون خلال اليوم لمواد كيميائية تؤثر على الحيوانات المنوية مثل مواد الإذابة، فتبين أن نسبة 0.16 ميكروتسلا، وهو قياس لمعرفة الحقول المغناطيسية، أثرت على حيواناتهم المنوية و كانت متدنية قياساً بنظرائهم الذين لا يعلمون في مثل هذه الظروف.

وأكد الدكتور كين أنه كلما عمل الرجل في أجواء كهرومغناطيسية كلما كانت نوعية الحيوانات المنوية رديئة







تجنب هذه الأشياء






المياه المعدنية

حذّرت دراسة ألمانية الرجال المعتادين على تناول المياه المعدنية المحفوظة في عبوات بلاستيكية من أنهم معرضون للإصابة بضعف في الخصوبة.

وأوضحت الدراسة التي أجريت على 100 رجل في جامعة جوتيه الألمانية بفرانكفورت، أن الزجاجات البلاستيكية قد تتسبب في اضطرابات في الغدد الصماء؛ مما أدى إلى تراجع كبير في خصوبة الرجال بسبب زيادة هرمونات الأنوثة.

وأشار العالم مارتين واجنر إلى أن هرمون الأنوثة المعروف علمياً باسم "الاوستروجين" قد زاد بنسبة 60 % في أجسام الرجال الذين اعتادوا شرب المياه المعدنية في زجاجات بلاستيكية مقارنة بالرجال الذين اعتادوا شرب المياه من العبوات الزجاجية.

الجاكوزي



كشفت دراسة أمريكية أن أحواض المياه الساخنة الفوّارة "جاكوزي" قد ُتضعف خصوبة الرجال بسبب الارتفاع الكبير في درجة حرارة المياه التي بداخلها.

وحذر الباحثون من جامعة كاليفورنيا من النشاطات الترفيهية التي تشمل الاستحمام في أحواض المياه الساخنة خشية أن تؤذي خصوبة الرجال.

وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد أن طلبوا من متطوعين استخدام أحواض المياه الساخنة التي تزيد حرارتها عن حرارة الجسم لنصف ساعة أو أكثر خلال الأسبوع ولمدة لا تقل عن 3 أشهر.

وحللّ باحثون بقيادة الدكتور بول توريك والأخصائي في أمراض المثانة والمسالك البولية في الجامعة، معلومات طبية تتعلق بـ 11 رجلاً يعانون من ضعف الخصوبة ممن يستخدمون أحواض المياه الساخنة ذات الحرارة المرتفعة بشكل متكرر.

وأكد توريك أن المياه الساخنة مؤذية للخصوبة لكن لم يتم التأكد من ذلك إلا حديثاً.

حرارة مقاعد السيارة

حذر علماء من خطورة جلوس الرجال طويلا في مقاعد ساخنة بالسيارات على خلايا الحيوانات المنوية لديهم، لأن ارتفاع درجة الحرارة بشكل مفرط يضر بمني الرجال.

ووجد باحثو جامعة جيسن بألمانيا خلال الدراسة التي اجروها خصيصا لهذا الغرض ان درجة حرارة الخصيتين ارتفعت بعد ساعة من الجلوس في احد هذه المقاعد الدافئة الى 37.3 درجة مئوية، في حين ان متوسطها بلغ لدى الرجال الذين اغلقوا التدفئة داخل سياراتهم 36.7 درجة مئوية.

ولخصت مجلة "نيوساينتستس" البريطانية نتيجة الدراسة بالقول: "ربما حافظ المقعد المدفأ على درجة حرارة لطيفة لمؤخرتكم، ولكن انتبه: اذا كنت رجلا فإن هذه الحرارة يمكن ان تحرق الجهاز التناسلي لديك".

ورأى الباحثون الألمان أن درجة الحرارة المثلى لانتاج الحيوانات المنوية تبلغ درجة أو درجتين أقل من درجة حرارة الجسم وهذا هو أحد اسباب تدلي الخصيتين خارج الجسم.

وتبين من خلال هذه الدراسات أن الإنجاب يتأخر إذا كان الزوج يجلس يوميا أكثر من ثلاث ساعات في السيارة.




بعض الأسباب العضوية التى تؤثر فى القوة الجنسية
===========================


- حدوث اضطراب فى الدورة الدموية بسبب حدوث إصابة وذلك يؤثر فى كمية الدم الواصلة للعضو الذكرى فيؤثر فى عملية الانتصاب.

- تناول بعض الأدوية التي تؤدي إلى استرخاء البدن عموماً والعضو الذكرى خصوصاً.

- انخفاض مستوى هرمونات الذكورة عن الحد الطبيعى فيحدث ذلك انخفاضاً فى الرغبة الجنسية.

- السمنة المفرطة والتي تؤدى إلى مضاعفات كثيرة على أعضاء البدن وخاصةً القلب والأوعية الدموية والتى تؤثر بالسلب على القوة الجنسية.











04/12/2009 - 12:17 مساءً

رد مع اقتباس | إبلاغ عن الموضوع


رد جديد موضوع جديد الموضوع السابق | الموضوع التالي
المواضيع المتطابقة
العنوان الكاتب القسم آخر رد الردود
تحذير عاجل لمستخدمي الياهو والهوتميل ............ هبه العرابى منتدى كل الشباب هبه العرابى 12





المسؤولون عن المنتدى | مواضيع اليوم(0) | مراسلة الإدارة

ضغط المنتدى Gzip : مُعطل
Powered By MySmartBB Royal 1.1.0 | إعداد و برمجة فريق MySmartBB
Css by vb-style.com
Developed By Bruce | Dev-ly.com
Share to Facebook Share to Twitter Stumble It More...