الرئيسية| التسجيل| الإحصائيات| قائمة الأعضاء| بحـث| آخر المشاركات| قوانين المنتدى| الاسئلة الشائعة| اذاعة القراءن الكريم|

استرجاع كلمة المرور     التسجيل في المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك عزيزي الزائر



    آخر المواضيع :


http://www2.0zz0.com/2014/12/06/22/508506600.jpg

منتديات الفقيه » منتدى قاضى الغرام » 10 أفكار لهدية الأعياد المثالية لحبيبك

رد جديد موضوع جديد
 
الكاتب طباعة الموضوع  |  إرسال الموضوع لصديق  |  أخذ نسخة من الموضوع  

بنت صاحب الموقع

عضو مشارك


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 25214
المشاركات : 129
الزيارات : 614
الانضمام : 21/9/2008
النوع : أنثــــى
الحالة : غير متصل





10 أفكار لهدية الأعياد المثالية لحبيبك




بعيداً عن الشراب والفطائر المحشوة بالفواكه، يقدّم موسم الأعياد العذر الأنسب للتسوق! حتى وإن احتدم الشجار بينك وبين مديرك المالي أو زوجك بعد شهر إسراف باذخ، تأكدي أن لا أحد يمكنه أن يردعك عن إضفاء روح الميلاد على علاقتك بشريكك. في الحقيقة، لا يُخفى أن السيدات جميعهن يعانين من صعوبة بالغةٍ في انتقاء هديةٍ للشريك لا سيما حين يجدن أنفسهن محصورات ضمن ميزانية خجولة لا تسمح لهن بابتياع جهاز أيبود أو إكس بوكس. لذلك، إذا كنت ممن يكافحن لإضفاء روح الميلاد على أجواء حياتك في خلال هذه الفترة المجيدة وللعثور على هدية رائعة تقدميها له، تأكدي من قراءة ما لدينا من أفكار.

1- كنزة فريق كرة القدم المفضل لديه

إذا كان شريكك من محبي لعبة كرة القدم، تصفحي موقع فريقه المفضل للاطلاع على أحدث ما يقدّم. أضيفي لمستك الخاصة إلى هذه الكنزة كأن تكتبي اسمه وبعض تفاصيله الخاصة عليها ثم أرسليها إلى منزله. علاوةً على ذلك، احرصي على متابعة موقع إيباي علّك تقعين على تذكار خاص بفريقه المفضل كطابة أو كنزة.

2- بطاقات لحضور حفلٍ مميز

خصصي بعض الوقت للاطلاع على لائحة الفرق التي ستحيي حفلات في دبي في خلال فترة الأعياد فلعلّ إحدى هذه الحفلات تدخل الفرحة إلى قلبه. فلتعلمي أيضًا أن ارتياد حفلة مماثلة سيمنحك فرصةً ارتداء أجمل ما لديك للخروج في موعدٍ مع من تحبين في آخر أيام السنة.

3- صف طبخ

لن تكون هذه الفكرة خيارًا صائبًا إلا إذا كان رجلك ممن يحبون الطبخ أو إذا كنت ترغبين بتوجهيه نحو الاتجاه الصحيح. في الحقيقة، سيقدّم هذا الخيار متعة تعلّم تحضير أطباق جديدة.

4- جوارب مليئة بالهدايا

تأكدي أن الجوارب تبقى الخيار الأمثل لمفاجأته. فتشي عن جوربٍ مناسب واملأيه بأشياء تعتقدين أنه سيحبها. حتى وإن كانت ميزانيتك خجولة، يمكنك أن تملأي هذا الجورب بأشياء تقليدية رائعة كالألعاب الفكاهية والحلويات والفاكهة.

5- بطاقات الوعود

إن كنت تفتقرين بشدّة إلى المال هذا العام، أو إذا رغبت بتقديم مفاجأة إضافية تتصدر ما ابتعت له من هدايا، دوّني بعض الوعود على بطاقات خاصة واحرصي أن تشمل هذه الوعود على ما يحب كـ”سأطهو لك طبقك المفضل”، سأرافقك للرقص” وغير ذلك. لا تنسي أن تضعي هذه البطاقات جميعها في مغلفات مستوحاة من أجواء العيد واخفيها في مختلف أنحاء المنزل واتركيه يفتّش عنها!



6- دروس في التزلج

دللي صديقك في حال كان إنسانًا نشيطًا ولم يسبق له أن مارس التزلج قط وقدّمي له فرصةً للمشاركة في درس تزلج في صالة التزلج في مجمع دبي التجاري في الإمارات العربية المتحدة.

7- آلة تصوير

ترانا جميعًا هذه الأيام نلتقط الصور بهواتفنا حتى كدنا ننسى وجود آلات خاصة بالتصوير تتنوع أشكالها وتقنياتها. اطلعي على أحدث آلات التصوير المطروحة في المجمعات التجارية، قارني بين أسعارها واختاري أفضلها لتقدميها هديةً لشريكك.

8- دعوة لقضاء عطلة نهاية أسبوع في مكان ما

ما رأيك بهدية تتقاسمينها مع شريكك؟ لماذا لا تدللين نفسك فتأخذين عطلة صغيرة في مطلع العام الجديد. في هذا الصدد، اعلمي أن دبي في الإمارات العربية المتحدة لا ينقصها الفنادق الرائعة ولكن إن كنت تفضلين اختيار مكان خارج الإمارات، احرصي على ابتياع بطاقات سفر في خلال فترة الحسومات.

9- فيلم Frozen Planet الوثائقي على أقراص دي في دي

يُعتبر فيلم Frozen Planet الوثائقي لدايفيد أتينبورور أحد أكثر الوثائق رواجًا في المملكة المتحدة. لا شكّ أن هذا الوثائقي يستحق العناء، ويُعتبر مادة رائعة للاستمتاع بها بعد احتفالات رأس السنة.

10- تجربة قيادة سيارة سباق

تشتهر دبي بسيارات السباق الرائعة، فما رأيك أن تدللي رجلك وتهديه فرصة قيادة سيارة سباق؟ تقدّم شركة “دريم دايز” من بين مجموعة متنوعة من الخيارات سيارات سباق رائعة، فاختاري منها ما يعجبك وفاجئي بها شريكك.














18/12/2012 - 08:46 صباحاً

رد مع اقتباس | إبلاغ عن الموضوع


رد جديد موضوع جديد الموضوع السابق | الموضوع التالي
المواضيع المتطابقة
العنوان الكاتب القسم آخر رد الردود
تصحيح الأفكار والعادات والتقاليد الخاطئة المتعلقة بالمرأة kiety منتدى قضايا المجتمع kiety 0





المسؤولون عن المنتدى | مواضيع اليوم(1) | مراسلة الإدارة

ضغط المنتدى Gzip : مُعطل
Powered By MySmartBB Royal 1.1.0 | إعداد و برمجة فريق MySmartBB
Css by vb-style.com
Developed By Bruce | Dev-ly.com
Share to Facebook Share to Twitter Stumble It More...