الرئيسية| التسجيل| الإحصائيات| قائمة الأعضاء| بحـث| آخر المشاركات| قوانين المنتدى| الاسئلة الشائعة| اذاعة القراءن الكريم|

استرجاع كلمة المرور     التسجيل في المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بك عزيزي الزائر



    آخر المواضيع :


http://www2.0zz0.com/2014/12/06/22/508506600.jpg

منتديات الفقيه » المنتدى الاقتصادى العام » طريقة البحث عن افضل شركة فوركس

رد جديد موضوع جديد
وصف الموضوع :طريقة البحث عن افضل شركة فوركس
الكاتب طباعة الموضوع  |  إرسال الموضوع لصديق  |  أخذ نسخة من الموضوع  

فوركس

عضو مشارك


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 41633
المشاركات : 5
الزيارات : 6
الانضمام : 13/11/2015
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل




سوق تداول العملات الأجنبية، او سوق الفوركس، هو سوق لا مركزي ولا يوجد جهة معينة مسؤولة عنه ولذلك يستطيع تقريبا كل شخص فتح شركة فوركس، وأيضا يستطيع كل شخص الاستثمار فيه.



على كل حال فإن النجاح او الفشل في أكبر أسواق العالم مرتبط مباشرة بالخدمات التي توفرها شركة الفوركس، بالإضافة الى حجمها وقوتها وخبرتها وكمية المعلومات الاحترافية المتوفرة لديها. اختيار أفضل شركة فوركس مناسبة لك قد يكون صعبا بعض الشيء، وخاصة على التاجر المبتدئ. في عصرنا الحالي يقدم الكثير من وسطاء الفوركس أنفسهم على انهم أفضل مقدمي خدمة التداول – ويتم هذا بشكل عام عن طريق مواقع الكترونية رائعة وعمليات ترويج تستهدف التاجر المبتدئ. تقوم هذه الشركات بتسويق نفسها في كل مكان – في موقعهم، وفي مواقع أخري، في المجلات، في المنتديات، في التلفزيون والجرائد وأيضا عبر الراديو. هذه الشركات التي تدعي انها خبيرة واحترافية تتواجد ببساطة في كل مكان.

بالرغم من ان كمية التسويق لتداول العملات هي هائلة وضخمة فإنها معقولة بعض الشيء مقارنة بحجم سوق الفوركس وعدد المهتمين به. هناك أموال ضخمة يتم تداولها كل يوم حتى انه يصعب على الكثير من الأشخاص تخيل حجم الأموال المُتداولة يوميا في هذه السوق. حسب آخر الإحصائيات من نهاية عام 2015 فقد وصل حجم المال المُتداول يوميا في الفوركس على يد الأفراد والبنوك والشركات الى ما فوق 5 ترليون (ألف بليون) دولار امريكي كل يوم. نعم! 5,000,000,000,000 دولار امريكي يومياَ! ولذلك على التاجر المبتدئ في تداول الفوركس عندما يقابل شركة معينة ان يعرف انها واحدة من الكثيرين الذين يحاولون استمالته لفتح حساب معهم.

على كل الأحوال فإن إمكانية الحصول على عوائد مادية مرتفعة في سوق الفوركس تتطلب من المستثمر أولا ان يكون حذرا عند اختيار شركة الفوركس المناسبة له. في هذا الموضوع يجدر بنا ان لا "نقرأ المكتوب من عنوانه"، بل القيام بعمليات البحث والاستقصاء اللازمة عند اختيار أفضل شركة فوركس. لا تقم باختيار شركة الفوركس حسب "جمالية" الموقع الإلكترونية او الألوان الزاهية – ولا تقم باختيار الوسيط استنادا الى عروض بونوص مغرية او وعود خيالية من قبل موظفي ومندوبي المبيعات. تدعي جميع الشركات بأنها الأفضل ولكن تقع المسؤولية عليك هنا عند اختيار شركة الوساطة. يجب عليك تقييم عدد من الشركات الجيدة واختيار الشركة التي تقدم ضمانات وخدمات بالجودة الأفضل والأنسب لك، في النهاية يتعلق الموضوع بسلامة رأس مالك الذي عملت جاهدا لأجله.

نصائح هامة عند اختيار وسيط التداول:

لحسن الحظ هناك طريقة مدروسة ونصائح معروفة عند اختيار شركة الفوركس والتي يجب عليك التأكد من فهمها بالكامل.
في البداية ننصحك بالتأكد من مصداقية وحجم شركة الوساطة. في كل دولة تقريبا هناك جهة رسمية حكومية تصدر ترخيص للشركات التي تعمل في قطاع الاستثمار وتقوم بتنظيمها ومراقبة نشاطاتها. تحمي هذه المؤسسات الحكومية التجار الأفراد من المتلاعبين والمحتالين والنصابين. في الولايات المتحدة هناك رقابة NFA وهي تقوم بتنظيم أكبر وأفضل الشركات التي تقدم خدمات تداول عبر النت. في بريطانيا هناك لجنة FCA والتي تقوم بتنظيم الشركات التي تعمل في المملكة المتحدة او تملك مقر في بريطانيا. الرجاء ان تتأكد من حصول الوسيط الذي تتعامل معه على ترخيص من إحدى هذه الجهات. بشكل عام فإن أفضل شركة فوركس تختارها ستكون مرخصة من كلا الجهة البريطانية والأمريكية معا. يمكنك هكذا ان تتجنب الوقوع بأيدي المحتالين في عالم التداول عبر الانترنت والذين يسعون جاهدين لسرقة اموالك.

النقطة الثانية التي يجب عليك النظر اليها هي كفاءة وجودة دعم العملاء في الشركة. على الرغم من ان الكثير من شركات الفوركس تدعي انها تقدم خدمات على مدار الساعة فإن الواقع يقول بأن التاجر سيجد صعوبة في التواصل مع الشركة في العديد من الحالات. لتفادي هذه المشكلة، قم بعمل بعض الاتصالات التجريبية للشركة التي تريد فتح حساب معها والتي قمت بالتأكد من انها مضمونة وتقدم لك مميزات جيدة للتداول. يمكنك التواصل مع الشركة عبر الدردشة الحية او عبر مكالمات هاتفية وعليك طرح الأسئلة عليهم خاصة الأسئلة التي تتعلق بسحب الأموال وحجم الشركة.




في الخلاصة فإن العثور على شركة الفوركس الأفضل لك قد يكون صعبا. ولكن عليك استثمار الوقت اللازم للبحث والاستقاء عن الشركة وفحص كل خياراتك. لا تتهور او تستعجل او تنغر بعروض الشركات المختلفة – لان بإمكان ذلك القضاء على جزء وافر من رأس مالك.

في النهاية، عندما تتعامل مع شركة فوركس ممتازة سيكون لديك الوقت الكافي للقيام ببناء استراتيجيات التداول، وتخطيط الهيكل الاستثماري، والقيام بتحليلات السوق. عند التعامل مع وسيط الفوركس المناسب سيكون لديك وقت أكثر لقضائه فيما يلزمك لصنع الأموال والنجاح في الفوركس. للمزيد من المعلومات حول التعامل مع افضل شركات الوساطة تفضل بزيارة موقعها:



اكسيوس افكس - افضل شركة فوركس







تم تحرير الموضوع بواسطة فوركس
في : 2015-11-13 12:55:11

13/11/2015 - 06:54 مساءً

رد مع اقتباس | إبلاغ عن الموضوع


#1 رد : طريقة البحث عن افضل شركة فوركس

فوركس

عضو مشارك


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 41633
المشاركات : 5
الزيارات : 6
الانضمام : 13/11/2015
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل



ThanksThanks

05/07/2016 - 09:03 صباحاً

رد مع اقتباس


#2 رد : طريقة البحث عن افضل شركة فوركس

بروكرز الفوركس

عضو


الهوية الشخصية
رقم العضوية : 41948
المشاركات : 1
الزيارات : 1
الانضمام : 10/7/2017
النوع : ذكـــــر
الحالة : غير متصل



افضل شركة فوركس هي التي تقوم بتقديم كل الدعم للمستثمر ابتداءا من توفير منصة تداول ذات كفاءة عالية مرورا بتوفير اسعار مباشرة من البنوك الموثوقة وتحليل اخباري يومي بالاضافة الى توصيات يومية وذلك لمساعدته على تحديد نقط الدخول والخروج وفوق كل هذا توفير فير دعم فني للاجابة على كل استفسار العملاء وحل مشاكلهم التي قد تواجههم في تحويل الاموال او تثبيت هويتهم او حل المشاكل الفنية التي تحصل بين الفينة والاخرى في منصة التداول والحرص على تنفيد الصفقات بشكل مباشر وبدون تاخير اظن ان هذا هو ما يميز افضل شركة فوركس عن الاخرى.
.

10/07/2017 - 09:42 صباحاً

رد مع اقتباس


رد جديد موضوع جديد الموضوع السابق | الموضوع التالي
المواضيع المتطابقة
العنوان الكاتب القسم آخر رد الردود
اعرفي عريسك بدري بدري من طريقة أكله ملك روحى منتدى ادم و حواء ملك روحى 2





المسؤولون عن المنتدى | مواضيع اليوم(1) | مراسلة الإدارة

ضغط المنتدى Gzip : مُعطل
Powered By MySmartBB Royal 1.1.0 | إعداد و برمجة فريق MySmartBB
Css by vb-style.com
Developed By Bruce | Dev-ly.com
Share to Facebook Share to Twitter Stumble It More...